معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة – كوميكون

يُمثّل معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة – كوميكون أكبر حدث من نوعه في المنطقة، وقد اجتذب العام الماضي أكثر من 60,000 ألف زائر. ويجمع الحدث تحت مظلته كل ما يتعلق بهذا المجال بما في ذلك الأفلام، والتلفزيون، والخيال العلمي، والرسوم المتحركة ، والكوميديا، وأكثر من ذلك.

ووسط كل الإثارة والتشويق المصاحبة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، فإنه يتاح للزوار الفرصة لمقابلة مشاهير السينما والتلفزيون المفضلين عن قرب، ويمكن للفنانين الناشئين وصنّاع الأفلام تحقيق الاستفادة القصوى من المشاركة في العديد من ورش العمل، والتعلّم مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع المرتبط بأفلام الرسوم المتحركة، وتطوير الألعاب الإلكترونية، والتمثيل، والتمثيل الصوتي، والخدع البصرية، والماكياج، والقصص المصورة وكتابة الحوار.

وقد استمتع الجمهور الذي حضر دورة العام الماضي للحدث بلقاء مجموعة مذهلة من المشاهير العالميين منهم كريستوفر لويد، ونيكولاي كوستر-والداو، وراندي أورتن، وسمر جلاو، ونيك فروست، ومن الفنانين العالميين فابيان نيسيزا وكيفين إيستمان (مؤلفي Deadpool – ديدبوول، وسلاحف النينجا)، كما كان هناك عدد من العروض المذهلة المقدمة من شركات مارفل، وباراماونت، ونيكيلوديون، وWWE، وبلاي ستيشن، وإي. إيه سبورت، وسامسونج، وIMG وميراس، وآخرين.

ويعود مرة أخرى هذا العام نادي السينما، مع مقاطع حصرية وأفلام كلاسيكية أدبية، بالإضافة إلى ندوات أسئلة وأجوبة مع المشاهير العالميين.

ومن المتوقع أن تضم دورة معرض كوميكون 2017 ألعابًا مثيرة، ومسابقات عديدة كمسابقة كوزبلاي العالمية الشهيرة التي يحكمها مشاهير لاعبي كوزبلايرز.