خطة (المياه والري) تنهي عطلة العيد على استقرار في التزويد المائي

opzioni binarie a 1 euro Posted by on

diclofenaco 50 mg que es

http://emojigolearn.org/precio-doxazosina-cinfa-4mg-comprimidos.html

source site انتهت أيام عطلة عيد الفطر الخمسة من دون أي مشاكل في التزويد المائي ، بالرغم من تزامن العطلة مع الموجة الحارة التي ما زال تأثيرها مستمرا على المملكة. watch إذ واصلت طواقم المياه جهودها خلال العطلة التي امتدت منذ السبت الماضي وحتى أمس الاربعاء عملها، لديمومة الخدمات للمواطنين من خلال خطة وضعت لتكثيف الجهود والتعامل بايجابية مع شكاوى وملاحظات المواطنين من خلال مديريات التشغيل والصيانة ومراكز التحكم وتسيير فرق لمراقبة برامج التوزيع حسب المناطق وتكثيف جولات «جتات» الصرف الصحي لمعالجة اي مشكلة في خطوط او مناهل الصرف الصحي. para que serve diclofenaco de potassico 50mg كان وزير المياه والري حازم الناصر شدد خلال اجتماع لبحث ترتيبات سلطة المياه لعطلة عيد الفطر على ضرورة متابعة العمل ببرامج التوزيع حسب نظام الدور المعمول به في جميع المحافظات ومواصلة جهودها عبر طواقم الطوارئ وكوادرها ومعالجة الملاحظات التي ترد مباشرة من المواطنين أو عبر الهاتف لمراكز الشكاوي والتحكم في المحافظات وجميع مناطق المملكة. http://misssuziemac.com/provera-where-to-buy.html ويقول أمين عام سلطة المياه مالك الرواشدة» لم يشهد التزويد المائي في كافة مناطق المملكة اي شكاوى كبيرة، وقصر الأمر على مشاكل فردية تتعلق بما قبل الدور فقط». ويوضح أن خطة العيد طبقت بدرجة عالية، وهو ما ساعد على انخفاض شكاوى المواطنين بالرغم من موجة الحر التي ما زال تأثيرها على المملكة مستمرا».
ويزيد «التزويد المائي كان أكثر من جيد على خلاف المواسم السابقة، وبخاصة أن مصادر المياه لم تتعرض لأي توقف لاي سبب».
واشار إلى أن عدد الشكاوى المسجلة في مركز العمليات والسيطرة الرئيسي في وزارة المياه والري «أقل من المسجلة الأسبوع الماضي بنسبة 11%».
ويضيف أن مناطق إربد خاصة القرى والسلط سجلت أعلى المناطق بالشكاوى، لكن مقارنة مع العام الماضي لذات الفترة فإن عدد الشكاوى منخفض بنسبة 24%».
وتنوعت أسباب الشكاوى المسجلة في مركز الشكاوى من فترة 22 أيار وحتى الـ28 منه بين كسور و انسدادات و انقطاع للمياه.
ففي العاصمة عمان بلغ عدد الشكاوى المسجلة 2448 شكوى، أما محافظة إربد بلغت عدد الشكاوى 1529 شكوى تمركزت في لواء بني عبيد والرمثا والقصبه، ثم تلتها محافظة الزرقاء بـ906 شكوى، أما محافظة البلقاء بـ852 شكوى تمركزت في قصبة السلط وعين الباشا، ومادبا 196 شكوى، ومحافظة الكرك 117 شكوى، ومحافظة جرش 113 شكوى ومحافظة المفرق 97 شكوى، ومحافظة عجلون 49 ومحافظة معان 28 شكوى وأخيرا محافظة الطفيله 26 شكوى.
من جهته، يقدر الرئيس التنفيذي لشركة مياه الأردن «مياهنا»غازي خليل التزويد المائي للعاصمة عمان خلال عطلة العيد بـمليونين و750 الف متر مكعب.
ويقول ان التزويد المائي خلال أيام العطلة الخمسة «كان مستقرا وأكثر من جيد ولا يوجد مشاكل تذكر في التزويد المائي ذات اهمية ومعظمها فردية».
ويضيف أن معدل التزويد اليومي بالمياه للعاصمة بلغ نحو «550 ألف متر مكعب يوميا، وهي كميات مريحة ساعدت على استقرار التزويد المائي».
وبالرغم من أعداد المغتربين والسياح العرب الذين أمّوا العاصمة وارتفاع درجات الحرارة، يعيد خليل الأمر في استقرار التزويد المائي إلى عدة أسباب، أهمها: حسن إدارة كميات المياه المتوفرة وسلوكيات المواطنين والمقيمين مع المياه مثل معالجة تسرب المياه في عقاراتهم من خلال صيانة المرافق الداخلية بالاضافة الى عدم حدوث أي أعطال في المصادر المائية المزودة للعاصمة.

micardis 40 mg beipackzettel