“المشروع رقم واحد” في القائمة النهائية لجائزة “DIG” الدولية

order evista online

go ريتشوني– وصل تحقيق “المشروع رقم واحد” للزميل الأريجي أسعد زلزلي إلى القائمة النهائية لجائزة ديج الدولية. وأعلنت لجنة الجائزة عن اختيار تحقيق “المشروع رقم واحد” ضمن ثلاثة أعمال من بين 220 عملا تقدمت لنيل الجائزة، وسيتم إعلان الفائز بجائزة هذا العام في حفل يقام في مدينة ريتشوني الإيطالية في 23 حزيران/ يونيو القادم. يذكر أن …Read more »

click here

وائل ممدوح: التخطيط الجيد وراء نجاح “رحلة الكورنيت”

erythromycin 500 mg price india

enter site كان تحقيق “رحلة الكونيت“علامة فارقة في مسيرة الصحفي المصري وائل ممدوح. وحقق التحقيق مشاهدة عالية وأثرا كبيرا عند عرضه في برنامج “السلطة الخامسة” مع الإعلامي يسري فودة، على قناة دويتشه فيله الألمانية في شباط/ فبراير الماضي. ونجح وائل مع شريكه في التحقيق سيد تركي في اكتشاف وتوثيق ثلاث مسارات جديدة لتهريب الأسلحة من ليبيا إلى …Read more »

order detrol la coupons

تطبيقات مفيدة للصحفيين

source

roxithromycin 300 mg twice daily IJNET– يختبر الطلاب في صف إيريك نيوتن للأدوات المبتكرة في كلّية والتر كرونكايت للصحافة والإتصال الجماهيري في جامعة ولاية أريزونا، أدوات نقد وتقنيات أخبار. وفيما يلي مراجعات موجزة عن التطبيقات التي نظر إليها الطلاب من وجهة نظر صحفية. إشارةً الى أنّه كلما وجدت علامة الشمس (☀) أكثر كلّما كان التطبيق أفضل. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين وحدهم. …Read more »

http://jillsbeauty.com/how-much-does-erythromycin-ophthalmic-ointment-cost.html

اختتام ورشة “الموجو” لإنتاج تحقيقات متلفزة باستخدام الموبايل

ranitidine 300 mg capsules

go to site عمّان- 18 نيسان/ أبريل 2017– اختتمت شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية “أريج”، الإثنين، ورشة “الموجو” لإنتاج تحقيقات متلفزة باستخدام الموبايل. على مدى خمسة أيام، تلقى المشاركون تدريبات مع الخبير الأسترالي أيفو بوروم على كيفية استخدام الهاتف المحمول في إنتاج تحقيقات متلفزة، والعمل على تطبيقات الموبايل لدمج وتحرير ملفات الصوت والفيديو والصور وإخراجها بصورتها …Read more »

diovan buy cheap

رالف أندرسون: الصحفيون العرب مهيأون للتحول إلى عالم “الديجيتال”

source link

go to site مع التطور المتسارع في عالم التكنولوجيا، تطورت أدوات الصحافة شأنها شأن كل المجالات المختلفة. لكن، لم تكن التكنولوجيا وحدها التي ساعدت في تطور السرد الصحفي، بل كان للجمهور المواكب لتلك التطورات، الأثر الأكبر في فرض هذا التحول للانتقال من عالم السرد التقليدي للقصة إلى السرد الرقمي. خلال الأعوام الأخيرة، تحولت صحف عالمية من قوالبها المطبوعة …Read more »